إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منخفض القطارة فى مهب الريح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منخفض القطارة فى مهب الريح

تأليف : حسن رجب

الكتاب هو من أفضل المؤلفات المعاصرة التي تسلط الضوء على تاريخ منخفض القطارة، وكيف تكون، ويقدم لنا المؤلف وصفًا لرحلة عبور منخفض القطارة بطابور من السيارات، ويعطينا الكثير من الملاحظات على المنخفض أثناء السير فيه، ويطرح أمامنا ملخص مشروع حسين باشا سري لاستغلال المنخفض في توليد الكهرباء، ويحدثنا عن التطوير الكبير في انتاج التوربينات الهوائية، وعرض مشروع حسن رجب على مجلس تنمية الانتاج القومي، ويحدثنا عن حقول الرياح، وفوائد المشروعات المقدمة وتأثيراتها على الزراعة في مصر.


تحميل كتاب منخفض القطارة فى مهب الريح كتاب منخفض القطارة فى مهب الريح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن رجب pdf تحميل جميع كتب حسن رجب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...