مدائن فلسطين

كتاب مدائن فلسطين

تحميل كتاب : مدائن فلسطين


تأليف : نبيل خالد الأغا


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : مدائن فلسطين - pdf



المكتبات العربية تزخر بكم هائل جداً من الكتب والدراسات التي تتناول فلسطين وقضيتها من كافة الأركان والجوانب والزوايا، يشعر المرء في لحظة من اللحظات بأنه لم يبق في الجعبة زيادة لمستزيد. لكن برغم ذلك تبقى لبعض الكتب خصوصياتها ومذاقاتها الخاصة. ولقد سبق لمؤلف الكتاب الكاتب الصحفي "نبيل خالد الآغا" أن قدم للمكتبة العربية أول كتاب وثائقي عن الشهيد الحي القائد عبد القادر الحسيني، فكان ولا يزال مرجعاً مهماً في مادته وموضوعه. وهذا الكتاب الجديد "مدائن فلسطين.. دراسات ومشاهدات"، يعتبر بحق كتاباً مميزاً لأنه يبسط أمام القارئ كافة المدن الفلسطينية. ولكل مدينة بطاقتها الشخصية الخاصة بها والتي تتناول تاريخ تأسيسها، وسبب تسميتها، وجغرافيتها، وأهم الأحداث في تاريخها، وخصوصياتها الاجتماعية، إضافة إلى أهم العائلات التي تسكنها، وأهم الشخصيات البارزة التي أنجبتها المدينة ثم توفاها الله تعالى خلال القرن الحالي. وكل هذه المادة المشوقة عرضت بطريقة متزنة وذلك بإسهاب غير ممل، وبإقلال غير مخل، وبأسلوب صحفي متأدب عكس انطباعات المؤلف عن زيارته الميدانية لوطنه المحتل بعد طول غياب واغتراب. ومهما يكن إلمام القارئ واسعاً عن المدائن الفلسطينية، فبين دفتي هذا الكتاب توجد كثير من المعلومات المثرية لكافة القراء وهي أكثر إثراء لأجيال الاغتراب والشتات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدائن فلسطين pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف نبيل خالد الأغا، تحميل برابط مباشر وقراءة مدائن فلسطين أونلاين، تحميل مدائن فلسطين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدائن فلسطين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدائن فلسطين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدائن فلسطين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدائن فلسطين pdf مجانًا تأليف نبيل خالد الأغا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا