لغة عاد

كتاب لغة عاد

تحميل كتاب : لغة عاد


تأليف : على أحمد الشحرى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : لغة عاد - pdf



لهذا الكتاب مكانةً هامة في حقل دراسات العالم القديم، لخصوصية مادته وغناها وتفردها. وهو حصيلة جهود استمرت اثنتا عشر عاماً. والكتاب يحفر في أرضٍ بكر، مازالت بحاجة إلى مزيد من البحث والتحقيق، وهو الثاني لمؤلفه الباحث الأستاذ علي بن أحمد الشحري بعد كتابه الأول : ظفار كتاباتها ونقوشها القديمة. وومضة مضيئة كهذه، لا يضطلع بها فرد، بل يجب أن تدعمها المؤسسات الثقافية والعلمية لما لديها الإمكانيات الكافية، لذلك تتجه الأنظار بعد هذه التجربة الرائدة للأستاذ الشحري إلى جامعة السلطان قابوس، وجامعة ظفار، وإلى وزارة التراث القومي والثقافة، نحو إنشاء قسم خاص لدراسة اللغات القديمة بظفار والحفاظ عليها وعلى تراثها الثقافي من الاندثار والضياع، ودراسة الحضارات الغابرة التي سادت وبادت، لكي لا نجعل تراث أرضنا نهباً لانقراص الرياح، وأيضاً كي تدخل معترك الدراسات والبحوث التي تدرس تراث هذه المنطقة الخصبة من العالم القديم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغة عاد pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف على أحمد الشحرى، تحميل برابط مباشر وقراءة لغة عاد أونلاين، تحميل لغة عاد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لغة عاد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لغة عاد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لغة عاد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لغة عاد pdf مجانًا تأليف على أحمد الشحرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا