فقه المعاملات - دراسة مقارنة

كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة

تحميل كتاب : فقه المعاملات - دراسة مقارنة


تأليف : محمد على عثمان الفقى


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : فقه المعاملات - دراسة مقارنة - pdf



هو بحث هام يختلف عن معظم الكتب الموجودة حتى الآن من حيث الموضوعات الشاملة التي يتضمنها والأسلوب الواضح والدقيق الذي تميز به، والهيك التنظيمي الفريد في عرض المعاملات بطريقة تتصف بالنطق والاستمرارية. وهذا الكتاب يتميز بأنه يحلل كل موضوع من موضوعاته من وجهة نظر الفقه الإسلامي ومن وجهة نظر القانون الوضعي، لكي يمكن للقارئ الكريم أن يستوعب بشكل كامل المعاملات الشرعية والقانونية المتفرقة، وبهذا فقد جمع هذا الكتاب في الموضوعات التي تضمنها العلم والمعرفة المتلقة بالفقه والقانون ضمن مجلد، مما يغني القارئ عن الرجوع إلى مصادر ومراجع أخرى. ويبدأ المؤلف ببحث حقيقة الفقه الإسلامي وتقسيماته ومصادره، ثم ينتقل بعد ذلك إلى بيان طبيعة القانون الوضعي وخصائصه وأنواعه، ثم يعرض للمعاملات في كلا القانونين، مثل الملكية والعقود بشكل عام، والبيع والورقة التجارية والوكالة وغير ذلك من الأبواب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد على عثمان الفقى، تحميل برابط مباشر وقراءة فقه المعاملات - دراسة مقارنة أونلاين، تحميل فقه المعاملات - دراسة مقارنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فقه المعاملات - دراسة مقارنة pdf مجانًا تأليف محمد على عثمان الفقى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا