إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صحتك فى الحج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صحتك فى الحج

تأليف : محمد عبد العال

إن الحج فريضة اسلامية وركن من اركان الدين دعا اليه الاسلام , وورد في قوله تعالى ((ولله على الناس حج البيت من استطاع اليه سبيلا)) ورغب فيه رسول الله واخبر انه يطهر الانسان من الذنوب ويغسله من الخطايا ليعود من حجه المبرور كيوم ولدته امه. وشعائر الحج تثير في النفس ذكريات غالية ترتبط بالواقع التاريخي لابى الانبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام , وخاتم النبيين سيدنا محمد. ولذلك فان نفس المومن تهفو دائما الى مواطن الذكريات ومصدر الاشعاع الاول للعقيدة وتحن اليه.. وللحج فوائد صحية عديدة سنتناولها في هذا الكتاب الذي يهدف كذلك الى : بيان الاثر النفسي للحج، كما نأمل أن يجد فيه الحجاج مرجعا ميسراً يستعينون به في مواجهة الحالات المرضية المفاجئة لهم أو لغيرهم.. كما يحرص هذا الكتاب على بيان طرق الوقاية من الامراض المختلفة، مصداقا للحكمة القائلة: درهم وقاية خير من قنطار علاج.


تحميل كتاب صحتك فى الحج كتاب صحتك فى الحج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبد العال pdf تحميل جميع كتب محمد عبد العال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...