إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رجال صحيح البخاري المسمى الهداية والإرشاد في معرفة أهل الثقة والسداد الذين أخرج لهم البخاري في جامعه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رجال صحيح البخاري المسمى الهداية والإرشاد في معرفة أهل الثقة والسداد الذين أخرج لهم البخاري في جامعه

تأليف : الإمام أبي نصر أحمد بن محمد بن الحسين البخاري الكلاباذي

هذا الكتاب لأبي نصر الكلاباذي من أهم الكتب التي تحدثت عن رجال البخاري وقد نقل عنه العلماء اعترافًا منهم بأهميته البالغة، وقد أكثر الحافظ ابن حجر في تهذيب التهذيب من العزو إليه والنقل عنه. والكلاباذي رتب كتابه حسب حروف الهجاء بادئًا بمن اسمه أحمد تبركًا باسم رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد جعل كتابه على قسمين الأول لتراجم الرجال وفي آخره أفرد بابًا لمن عرف بكنيته والثاني للنساء، وهو يبدأ باسم الراوي ثم يذكر من رووا عنه في الصحيح ثم من روى هو عنهم وبعض المواضع بغير حصر لها ثم ذكر سنة وفاته إذا تيسر له ذلك.


تحميل كتاب رجال صحيح البخاري المسمى الهداية والإرشاد في معرفة أهل الثقة والسداد الذين أخرج لهم البخاري في جامعه كتاب رجال صحيح البخاري المسمى الهداية والإرشاد في معرفة أهل الثقة والسداد الذين أخرج لهم البخاري في جامعه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإمام أبي نصر أحمد بن محمد بن الحسين البخاري الكلاباذي pdf تحميل جميع كتب الإمام أبي نصر أحمد بن محمد بن الحسين البخاري الكلاباذي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...