دستور السودان علمانى أم إسلامى

كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى

تحميل كتاب : دستور السودان علمانى أم إسلامى


تأليف : عبد اللطيف البونى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : دستور السودان علمانى أم إسلامى - pdf



يناقش الدكتور عبداللطيف البونسي أستاذ العلوم السياسية في هذا الكتاب الصراع السياسي الذي دار في الفترة من عام 1956 إلى عام 1985 حول التوجهات بالنسبة للدستور في دولة السودان، حيث ثار جدل كبير حول هل هو دستور إسلامي أم علماني وطرحت وجهات نظر مختلفة من أطراف سياسية كثيرة في السودان خاصة وأن التركيب الديني للمجتمع السوداني ينطوي على التعددية حيث إلى جانب معتنقي الديانة الإسلامية توجد نسبة ليست بالقليلة من المسيحيين والوثنيين. ويتميز الكتاب بأن مؤلفه قد عززه بالعديد من الوثائق الموضحة والمبينة للحقيقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عبد اللطيف البونى، تحميل برابط مباشر وقراءة دستور السودان علمانى أم إسلامى أونلاين، تحميل دستور السودان علمانى أم إسلامى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دستور السودان علمانى أم إسلامى pdf مجانًا تأليف عبد اللطيف البونى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا