إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية

تأليف : الشيخ بكير بن سعيد أعوشت

لقد وضع هذا الكتاب لجمهور القراء الكرام، فكثير منهم قد يجهل عقائد وأصول المذهب الإباضي جهلا تاما، والبعض منهم قد يحمله أفكارا وأساطير خاطئة، تسربت اليهم من خلال مطالعتهم اليومية من مصادر غير إباضية. وهذا الكتاب يشوبه النقص في كثير من النواحي إذ يقتصر في بحثه على الإختلافات العقائدية بين المذهب الإباضي والمذاهب الإسلامية والتي سبقت وأن ظهرت من قبل كالأشعرية والمعتزلة والمذهب الشيعي. كما يبين دفاع الكاتب عن المذهب الإباضي رغم أنه أنكر ذلك في خاتمته فهو لم يعالج المذهب الإباضي إلا بذكر الجانب الإجابي ولم يتعرض إلى نقائصه مطلقا.


تحميل كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية كتاب دراسات إسلامية في الأصول الإباضية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ بكير بن سعيد أعوشت pdf تحميل جميع كتب الشيخ بكير بن سعيد أعوشت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...