إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حرمة المال العام فى ضوء الشريعة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حرمة المال العام فى ضوء الشريعة الإسلامية

تأليف : حسين حسين شحاته

يتناول في الفصل الأول طبيعة المال العام في الإسلام، فيعرفنا بمفهوم المال العام ومشروعيته وخصائصه ونطاقه ونماذج عليه. والفصل الثاني من الكتاب يتناول حرمة وحماية المال العام في ضوء الشريعة الإسلامية، ثم ينتقل في الفصل الثالث لعرض المنهج الإسلامي في حماية المال العالم، وهنا يعرض لنا دور القيم والأخلاق ودور التفقه في شرع الله ودور التوثيق ودور الأجهزة الحكومية ودور الأجهزة النيابية في حماية المال. وفي الفصل الرابع من الكتاب يعرض لنا مجموعة من الوصايا الإسلامية إلى العاملين على المال العام، فيسرد لنا وصايا من القرآن ومن السنة، ومن منهج الخلفاء الراشدين، وأدعية مأثورة تقال عند التعامل مع المال العام، وغير ذلك من المحاور.


تحميل كتاب حرمة المال العام فى ضوء الشريعة الإسلامية كتاب حرمة المال العام فى ضوء الشريعة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسين حسين شحاته pdf تحميل جميع كتب حسين حسين شحاته و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...