إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تقانة البناء التحليل والاختيار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تقانة البناء التحليل والاختيار

تأليف : طونى براين

تحتوي هذه الطبعة من كتاب تقانة البناء: التحليل والاختيار، على كل من المباني المنزلية والتجارية، وهي تغطي جميع صيغ البناء الأساسية التي تُدرَّس في الدورات التخصصية. والموضوع الأساسي للكتاب هو عملية الاختيار ما الذي يجب أن يعرفه الخبير، وكيف يمكن أن يتّخذ قرارات التصميم والإنتاج والصيانة والتخلّص من أنقاض المبنى في نهاية حياته. وقد كُتِبَ عن قناعة بأن القيام بسيرورة الاختيار يوسّع طيف الخبرة النظرية والعملية المفيدة، ويعزّز الصلة في ما بين المعرفة والتطبيق العملي والفهم والممارسة. يجد القارىء في هذا الكتاب كيفية تأثير البيئة والسلوك الإنشائي والخبرة الإنتاجية والتكلفة والاهتمامات الاجتماعية التي من قبيل الاستدامة في سيرورة اختيار المبنى وطريقة بنائه، ويستطيع تكوين فكرة واضحة عن تفاصيل ومواصفات كل من المباني المنزلية والتجارية في بريطانيا في بداية القرن الحادي والعشرين، ويستقصي سيرورة الإنتاج من حيث التصنيع والتجميع.


تحميل كتاب تقانة البناء التحليل والاختيار كتاب تقانة البناء التحليل والاختيار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب طونى براين pdf تحميل جميع كتب طونى براين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...