إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ترميم آثار فوه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ترميم آثار فوه

تأليف : المجلس الأعلى للآثار

وجدير بالذكر أن فوة هي تلك المدينة التي نالت شهرة تاريخية كبيرة عبر العصور منذ أيام الفراعنة حتى العصور الحديثة، ولها تراث معماري وزخرفي متميز وفريد حيث تعد متحفًا كبيرًا مفتوحًا للعمارة الإسلامية بمجموعها الأثرية قلما توجد في مدينة أخرى، وهي أحدى مراكز محافظة كفر الشيخ وهذا الكتاب الهام والماتع يسلط الضوء على آثارها وتاريخها الحضاري وما حوته من زخارف وآثار، وكيف يتم ترميمها من جديد، كما يحتوى الكتاب على الكثير من الصور الفوتوغرافية لهذه الآثار والزخارف والتراث الحضاري الهام .


تحميل كتاب ترميم آثار فوه كتاب ترميم آثار فوه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب المجلس الأعلى للآثار pdf تحميل جميع كتب المجلس الأعلى للآثار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...