إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بعد 500 عام من سقوط الأندلس 1492م- 1992 الجزائر تعود لمحمد صلى الله عليه وسلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بعد 500 عام من سقوط الأندلس 1492م- 1992 الجزائر تعود لمحمد صلى الله عليه وسلم

تأليف : محمد مورو

يأتي هذا الكتاب في وقت يحتاج فيه الجميع إلى معرفة حقيقة ما جرى في جزائر وما هى جذوره وأسبابه وتداعياته وكذلك للإجابة عن السؤال الملح: ماذا ينتظر الجزائر في المستقبل القريب؟ ويقدم لنا الدكتور محمد مورو في هذا الكتاب قراءة متأنية وفاحصة لتاريخ الجزائر القديم والحديث على حد سواء، ويكشف أن الإسلام هو هوية الشعب الجزائري وهو تاريخه وهو مستقبله ووجدانه وعقله بل الإسلام هو الوحيد القادر على توحيد الشعب الجزائري وتفجير طاقاته الجبارة ووضعه على الطريق. وخلال هذه القراءة يتطرق المؤلف للعديد من الموضوعات المتنوعة مثل احتلال الجزائر وثورة 1871 وما دار خلالها وقبلها وبعدها من أحداث ويحدثنا عن عبدالقادر الجزائري وعن جمعية العلماء المسلمين في الجزائر وصولًاً إلى جبهة اﻹنقاذ وغير ذلك من الأحداث والشخصيات والأحزاب والأفكار التي يتناولها.


تحميل كتاب بعد 500 عام من سقوط الأندلس 1492م- 1992 الجزائر تعود لمحمد صلى الله عليه وسلم كتاب بعد 500 عام من سقوط الأندلس 1492م- 1992 الجزائر تعود لمحمد صلى الله عليه وسلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مورو pdf تحميل جميع كتب محمد مورو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...