النيل فى خطر - مع مقالات

كتاب النيل فى خطر - مع مقالات


الكاتب: كامل زهيرى

ينقل لنا الكاتب من خلال هذه التي تأتي عن النص الكامل ليوميات تيودور هرتزل كما صدرت في "نيويورك" في العام 1960 ينقل تفاصيل محاولة صهيونية مبكرة للاستيلاء على مياه النيل. قادها "هرتزل" بنفسه حين جاء إلى مصر في مارس 1903، مدعوما من وزير المستعمرات البريطانية "تشمبرلين" ومتفاوضاً مع حاكم مصر البريطاني، اللورد "كرومر". ويحرص "كامل زهيري" على الإشارة إلى أن "هرتزل" أعد بنفسه صيغة قسم ردده كل مرافقيه بعدم إفشاء أي من تفاصيل المفاوضات ولو بالإشارة، وامتد التزام الصهاينة ـ والسلطات البريطانية ـ بهذه السرية حتى بعد وفاة "هرتزل" إذ فرضت بريطانيا الرقابة على الصحف المصرية حتى لا تنشر شيئا عن "وعد بلفور" في العام 1917.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب النيل فى خطر - مع مقالات pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف كامل زهيرى، تحميل برابط مباشر وقراءة النيل فى خطر - مع مقالات أونلاين، تحميل النيل فى خطر - مع مقالات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب النيل فى خطر - مع مقالات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب النيل فى خطر - مع مقالات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب النيل فى خطر - مع مقالات فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب النيل فى خطر - مع مقالات ، كتاب النيل فى خطر - مع مقالات pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب كامل زهيرى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات كامل زهيرى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب النيل فى خطر - مع مقالات pdf مجانًا تأليف كامل زهيرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك