إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المدينة المنورة فى القرن الرابع عشر الهجرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المدينة المنورة فى القرن الرابع عشر الهجرى

تأليف : أحمد سعيد بن سلم

هو من الدراسات الهامة التي سلطت الضوء على المدينة المنور في فترة زمنية هامة. يبدأ الكتاب بالحديث عن موقع المدينة وأوديتها والمناخ وحدود حرم المدينة وفضلها والمسجد النبوي وبعض مساجد المدينة الأثرية، وإدارة الحرم، والأغوات، والأوقاف إلى المدينة المنورة، وأسباب الهجرة إلى الديار المقدسة في الحجاز في العصر الحديث. كما يتناول خصوصيات مجتمع المدينة، ويتناول الزواج، وأثاث المنزل المدني، والمطبخ المدني، والمشروبات في المدينة، والعزاء، والقيلات، ورمضان، وعيد الفطر، والعيد عند الأطفال، والركب والتعليم بالمدينة، والتمويل، كما يتناول الناحية الثقافية في المدينة المنورة، ويتناول النقود في الجزيرة والناحية الاقتصادية عمومًا وكذلك يحدثنا عن الصحف في المدينة، وأهم أسواقها والزراعة والصناعة، ووسائل النقل، والشوارع المهمة، وغير ذلك من الأمور الهامة.


تحميل كتاب المدينة المنورة فى القرن الرابع عشر الهجرى كتاب المدينة المنورة فى القرن الرابع عشر الهجرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد سعيد بن سلم pdf تحميل جميع كتب أحمد سعيد بن سلم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...