إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المتحف المصرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المتحف المصرى

تأليف : محمد صالح على - هوريج سوروزيان

الكتاب بيبدأ بكلام عام عن المتحف وتاريخه ثم معلومات عامة عن الفراعنة ثم الجزء المهم لزيارتك للمتحف.. المقتنيات في بداية جزء المقتنيات في خريطة للدور الأرضي وخريطة تانيه للدور العلوي ومترقم فيهم الحجرات. الأفضل قبل الزيارة تلف بسرعة غي صفحات الكتاب وتبص على ارقام قاعات المعروضات بحيث تفهم الكتاب هيمشيك ازاي. الجزء ده بيحط فيه صور (غير واضحة في نسخة النت، لكن كفيله تتعرف على العمل) ومعلومات عن العمل بشكل عام وفي اعلى كل عمل حاطين رقم القاعة اللي موجود فيها الكتاب مش بيعرض كل المقتنيات، لكن الحاجات الهامة فقط.


تحميل كتاب المتحف المصرى كتاب المتحف المصرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد صالح على - هوريج سوروزيان pdf تحميل جميع كتب محمد صالح على - هوريج سوروزيان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...