القيادة الإدارية فى الإسلام

كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام

تحميل كتاب : القيادة الإدارية فى الإسلام


تأليف : عبد الشافى محمد أبو الفضل


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : القيادة الإدارية فى الإسلام - pdf



هذا الكتاب هو الكتاب الأول في سلسلة دراسات في الاقتصاد الإسلامي التي يصدرها المعهد العالمي للفكر الإسلامي، ويغطي الكتاب مع غيره من كتب هذه السلسلة عددًا من الموضوعات المُتصلة بالصيغ التي تنظم علاقات هذه المؤسسات. ويتناول الكتاب عبر فصوله المتعددة موضوع القيادة الإدارية في الإسلام من خلال مقومات وعناصر القيادة في الفكر الإداري المعاصر وتحليل ومناقشة مناهج البحث وعمليات القياس المستخدمة في دراسة الظاهرة. ويركز المؤلف على مقومات القيادة الإدارية واشتراطاتها في الشريعة الإسلامية سواء في ذلك المقومات الذاتية والاشرتاطات القيادية أو المقومات السلوكية، ثم تقويم القيادة الإدارية المعاصرة من خلال العناصر والنظريات القيادية على ضو العناصر القيادية الإسلامية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف عبد الشافى محمد أبو الفضل، تحميل برابط مباشر وقراءة القيادة الإدارية فى الإسلام أونلاين، تحميل القيادة الإدارية فى الإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب القيادة الإدارية فى الإسلام pdf مجانًا تأليف عبد الشافى محمد أبو الفضل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا