إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القاهرة الإسلامية: آثار صحراء المماليك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القاهرة الإسلامية: آثار صحراء المماليك

تأليف : آمال محمد صفوت الألفي

مدينة القاهرة هي واحدة من أعرق مدن التاريخ ليس فقط عربيا بل عالميا، وقد شهدت حقب تاريخية مختلفة وتوالت على أرضها أحداث ومعارك هائلة. فمنذ تأسست وهي أرض ومحور للتاريخ المصري والعربي وصاحبة الدور الأقوى في الأحداث العربية كلها. في هذا الكتاب تسرد لنا الكاتبة آثرا واحدة من أبرز مناطق القاهرة الأثرية والتي تحمل رائحة التاريخ دوما كلما ذهبت إليه، إنها منطقة صحراء المماليك أو قرافة المماليك أو مقابر المماليك أو مقابر الخلفاء أو صحراء قايتباي...إلخ من المسميات التي أطلقت عليها.


تحميل كتاب القاهرة الإسلامية: آثار صحراء المماليك كتاب القاهرة الإسلامية: آثار صحراء المماليك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آمال محمد صفوت الألفي pdf تحميل جميع كتب آمال محمد صفوت الألفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...