إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشائعات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشائعات

تأليف : جان - نويل كابفيرير

الشائعة ظاهرة غامضة هذا هو الاعتقاد السائد، فهى تطير وتزحف وتعدو وتنطلق متعرجة ، وهذا ما يجعلها على الصعيد المادى أشبه بحيوان مباغت وسريع الحركة ، من المتعذر أسره ، وتعيين انتمائه إلى فصيلة ما. فى الواقع أن هذا الكتاب "الشائعات" يطرح فرضية محورية مفادها أن هذا الاعتقاد خاطئ ، فالشائعات أبعد ما تكون عن الغموض ، بل إنها تخضع لمنطق قوى من الممكن تفكيك آلياته ، وفى هذه الأيام بات من السهل تقديم إجابات مفصلة عن الأسئلة الكبيرة التى تثيرها الشائعات ، فمن أين تنشأ؟ وكيف تتبلور؟ ولماذا تظهر فى وقت ما فى مجموعة محددة أو مكان معين؟ ويورد "جان - نويل كابفيرير" أمثلة من مجالات السياسة والمال والأعمال والفنون تبين مدى خطورة الشائعات ودورها المؤثر فى المجتمعات ، فكتاب "الشائعات" غنى بمعلوماته ، ممتع وفريد فى بابه ، ومرجع أساسى يسد نقصاً كبيراً فى هذا المجال.


تحميل كتاب الشائعات كتاب الشائعات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان - نويل كابفيرير pdf تحميل جميع كتب جان - نويل كابفيرير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...