الشائعات

كتاب الشائعات

تحميل كتاب : الشائعات


تأليف : جان - نويل كابفيرير


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : الشائعات - pdf



الشائعة ظاهرة غامضة هذا هو الاعتقاد السائد، فهى تطير وتزحف وتعدو وتنطلق متعرجة ، وهذا ما يجعلها على الصعيد المادى أشبه بحيوان مباغت وسريع الحركة ، من المتعذر أسره ، وتعيين انتمائه إلى فصيلة ما. فى الواقع أن هذا الكتاب "الشائعات" يطرح فرضية محورية مفادها أن هذا الاعتقاد خاطئ ، فالشائعات أبعد ما تكون عن الغموض ، بل إنها تخضع لمنطق قوى من الممكن تفكيك آلياته ، وفى هذه الأيام بات من السهل تقديم إجابات مفصلة عن الأسئلة الكبيرة التى تثيرها الشائعات ، فمن أين تنشأ؟ وكيف تتبلور؟ ولماذا تظهر فى وقت ما فى مجموعة محددة أو مكان معين؟ ويورد "جان - نويل كابفيرير" أمثلة من مجالات السياسة والمال والأعمال والفنون تبين مدى خطورة الشائعات ودورها المؤثر فى المجتمعات ، فكتاب "الشائعات" غنى بمعلوماته ، ممتع وفريد فى بابه ، ومرجع أساسى يسد نقصاً كبيراً فى هذا المجال.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشائعات pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف جان - نويل كابفيرير، تحميل برابط مباشر وقراءة الشائعات أونلاين، تحميل الشائعات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشائعات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشائعات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشائعات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشائعات pdf مجانًا تأليف جان - نويل كابفيرير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا