الرأسمالية تجدد نفسها

كتاب الرأسمالية تجدد نفسها

تحميل كتاب : الرأسمالية تجدد نفسها


تأليف : فؤاد مرسى


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : الرأسمالية تجدد نفسها - pdf



أين تقف الرأسمالية المعاصرة؟ وأين يقف العالم المعاصر؟ ومن هنا يطل الكتاب على التغيرات الكبرى التي شملت الرأسمالية. فإذا كانت قاعدة الرأسمالية قد تقلصت جغرافياً خلال القرن الماضي، فإنها قد أثبتت أنها أكثر قدرة على الحياة مما كان يتصور خصومها، حيث تغلبت على أخطر التناقضات في اللحظة المناسبة. وهكذا نواجه الآن رأسمالية معاصرة تتميز بالاستجابة الحيوية لمقتضيات العصر، استطاعت أن تجدد قواها الإنتاجية وأن تعيد تنظيم علاقاتها الإنتاجية حتى لا تفلت من سيطرتها، كما استطاعت أن تستعيد أكثر مستعمراتها القديمة – رغم استقلالها – أطرافاً لمراكز الرأسمالية الرئيسية. وينقسم هذا الكتاب إلى ستة أبواب رئيسية، هي: رأسمالية الثورة العلمية والتكنولوجية – رأسمالية متخطية للقوميات – رأسمالية قادرة على التكيف – هيئة الرأسمالية المالية – إعادة نشر الصناعة والزراعة عالمياً – دورة الأعمال الجديدة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرأسمالية تجدد نفسها pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف فؤاد مرسى، تحميل برابط مباشر وقراءة الرأسمالية تجدد نفسها أونلاين، تحميل الرأسمالية تجدد نفسها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرأسمالية تجدد نفسها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرأسمالية تجدد نفسها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرأسمالية تجدد نفسها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرأسمالية تجدد نفسها pdf مجانًا تأليف فؤاد مرسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا