إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجغرافيا عند العرب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجغرافيا عند العرب

تأليف : شاكر خصباك

هو من أبرز الدراسات التي حملت على عاتقها دراسة التراث الجغرافي العربي وتقييمه والعرف على معطياته وإدراك مكانته في تاريخ تطور الفكر الجغرافي. يتناول هذا الكتاب الكثير من تراثنا الإسلامي الغني الذي يعتز به كل مسلم، وبه يفتخر كل عربي، فهو تراث إن دل على شيء فإنما يدل على ما كان عليه العرب منذ فجر الإسلام من حضارة علمية وأدبية وفنية فضلًا عن حضارة اجتماعية وثقافية ودينية ويبدأ الكتاب بمقدمة هامة عن علم الجغرافيا عند العرب، ثم يسلط الضوء على أنماط التراث الجغرافي العربي، مثل: المصنفات الفلكية، والمصنفات البلدانية، والمصنفات الكوزموغرافية.


تحميل كتاب الجغرافيا عند العرب كتاب الجغرافيا عند العرب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شاكر خصباك pdf تحميل جميع كتب شاكر خصباك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...