إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الثروة فى ظل الإسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الثروة فى ظل الإسلام

تأليف : البهى الخولى

الكتاب عبارة عن رسالة جمعت فيها طائفة نصوص الإسلام وأحكامه التى وردت فى الثروة بحيث يتألق من مجموعها صورة مقتربه إلى حد ما من حقيقة العدالة الاقتصادية التى جاءتها الاسلام. وهذا من المطالب الخطيرة التى تشغل الاذهار فى مرحلة التحول الخطير التى يجتازها العالم اليوم فى النواحى الاجتماعية والسياسية والثقافيه والاقتصادية والعقيدة ايضا .. والعقيدة الصالحة اذا كانت هى القاعدة الروحية الضرورية فإن الاقتصاد العام هى قاعدتها الحسية التى لاقيام للأزمه بدونها ولا ازدهار أو ظهور لمبادئ العقيدة إلا فى نطاقها ومن هنا جاء هذا الكتاب بالذى ورد فيه ما قرر الكتاب والسنة من مرافق الثروة وسنن استغلالها و ما يتفق فيه وقد عالج المؤلف وضع الثروة بين الناس فى ملكيتها العامة والخاصة ووضح صورة التكافل الذى جاء به الاسلام.


تحميل كتاب الثروة فى ظل الإسلام كتاب الثروة فى ظل الإسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب البهى الخولى pdf تحميل جميع كتب البهى الخولى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...