إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التصور الإبداعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التصور الإبداعي

تأليف : شاكتي غاوين

لماذا لا يعرف كثير من الناس كيف يحققون أهدافهم بالحياة؟ ولماذا لا ينجحون أحياناً في العمل أو الدراسة أو الزواج.. كيف يمكن أن نساعدهم؟ فى الحقيقة إن التصور الإبداعي هو سبيل ناجح تمسك لتحقيق ما تريده بالإرادة، من أجل الوصول للهدف والسعي لتحقيقه. وهي تساعدنا على تحقيق أهدافنا ببساطة ويسر. إذا ظل الأمر مجرد أحلام وتصورات.. فهو فى الحقيقة لا يعدو أن يكون أحلام يقظة، بينما إن ساعدت هذه الأحلام صاحبها لتحقيقها.. فتكون قد تخطت الوهم. ما يميز هذا الكتاب أنه يساعدنا على أن تكون خيالاتنا ليست مجرد أحلام.. إنما نتخيل طريق تحقيقها، ويحفزنا أن نبدأ بخطوات عملية تجاه هذه الأهداف


تحميل كتاب التصور الإبداعي كتاب التصور الإبداعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شاكتي غاوين pdf تحميل جميع كتب شاكتي غاوين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...