الإعلام ليس تواصلا

كتاب الإعلام ليس تواصلا

تحميل كتاب : الإعلام ليس تواصلا


تأليف : دومينيك وولتون


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : الإعلام ليس تواصلا - pdf



التواصل يعني أن نقتسم ما يجمعنا وأن نسير الاختلافات التي تفرقنا. ولهذا السبب فإن الإعلام والتواصل يمثلان إحدى أكبر مسائل الغد المتصلة بالسلم والحرب.يعلن دومينيك وولتون أن هدفه هو التفكر في مسألة التواصل بعد الإنتصار النصفي الذي حققه الإعلام في القرنين الماضيين. يختلف الإعلام عن التواصل، الأول يُعنى بالرسالة ومضمونها، والثاني يُعدّ مسألة علائقية أكثر تعقيداً لأسباب ثلاثة: يطرح جوهر التواصل العلائقي سؤالا ً عن الآخر والصلة التي تجمعه بالذات التواصلية؛ كل الجهود الحداثوية تصب في تعزيز التواصل بين البشر، وأي حطّ من قيمة التواصل هو حطّ من قيمة الذوات الفردية؛ يحمل الإعلام الجيّد مشروعاً تواصلياً، لكن هذا لا يعني أن كثرة الوسائل الإعلامية ستؤدي إلى تمتين التواصل، فوجود المعلومات بكليته يجعل التواصل صعباً. نحن نتقاسم مع الآخرين ما هو مشترك بيننا، لكننا لا نتدبر جيداً اختلافاتنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإعلام ليس تواصلا pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف دومينيك وولتون، تحميل برابط مباشر وقراءة الإعلام ليس تواصلا أونلاين، تحميل الإعلام ليس تواصلا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإعلام ليس تواصلا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإعلام ليس تواصلا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإعلام ليس تواصلا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإعلام ليس تواصلا pdf مجانًا تأليف دومينيك وولتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا