إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة

تأليف : عبد العاطى محمد محمود على

هو رسالة علمية مقدمة إلى إدارة الدراسات العليا بكلية الزراعة، للحصول على درجة الماجستير في العلوم الزراعية. ويبدأ الكتاب بالباب الأول ويشتمل على المقدمة والمشكلة البحثية، والباب الثاني فيه الاستعراض المرجعي، والباب الثالث يتناول الإطار النظري، وهنا يحدثنا عن أهم الآفات التي تصيب محصول القطن في مصر، والآثار الجانبية الناجمة عن الاستعمال المستمر للمبيدات، ونظام التحكم المتكامل في مكافحة الآفات، وغير ذلك من المحاور ... والباب الرابع من الكتاب يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية المصرية خلال الفترة 1980-1998م، والباب الخامس يتناول التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية الإقليمية المصرية بمحافظة البحيرة خلال الفترى 1980-1999م. والباب السادس يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز أبو المطامير خلال الفترة 1980-1999م، والباب السابع تحليل اقتصادي وصفي قياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز جناكليس خلال نفس الفترة، وهكذا يطبق المؤلف على أماكن متفرقة.


تحميل كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة كتاب اقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن في محافظة البحيرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العاطى محمد محمود على pdf تحميل جميع كتب عبد العاطى محمد محمود على و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...