إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إدارة المنظومات الإنتاجية تخطيط - تنظيم - تحليل - تحكم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إدارة المنظومات الإنتاجية تخطيط - تنظيم - تحليل - تحكم

تأليف : السعيد عاشور

هذا الكتاب هو من أحدث المؤلفات في مجال إدارة المنظومات الإنتاجية وقد استخدم المؤلف منهجيات هندسية وعلمية هامة، و وضح التماذج بين التعريف والتباين بين الأساليب وفي هذا الكتاب يبرز المؤلف سمات المنظومة الإنتاجية مبينًا أهمية المعلوماتية في إحداث ثورة فكرية في تصميم وإدارة منظومات التشغيل مستفيدًا من التطورات المذهلة في مجالات هندسة وتكنولوجيا الحاسبات والاتصالات والبرمجيات. ويوضح لنا فلسفة المؤلف في معالجة مشكلات التشغيل بتشخيص المشكلات الواقعية وتشكيل المنظومات العلمية وتمثيل النماذج الرياضية وكذا في إدارة منظومات التشغيل بتحديد النشاطات وتشغيل العمليات وتدعيم القرارات. ويتضمن خبرة المؤلف في استعراض عدة منظومات واقعية عولجت خلال استشاراته الفنية والإدارية في الدولة الأوروبية والأمريكية والعربية ويركز في محتواه على وظائف ومهام إدارة المنظومات الإنتاجية في مجال تخطيط احتياجات الإنتاج وتنظيم مقومات الإنتاج. كما يستعرض نمذجة المنظومات من خلال تقديم 27 نموذجًا رياضيًا منها: 9 نماذج في مجال تخطيط احتياجات الإنتاج، و6نماذج في مجال تنظيم مقومات الإنتاج، وغيرهم من المجالات، ويقدم الأفكار العلمية والأساليب الرياضية من خلال 50 شكلًا.


تحميل كتاب إدارة المنظومات الإنتاجية تخطيط - تنظيم - تحليل - تحكم كتاب إدارة المنظومات الإنتاجية تخطيط - تنظيم - تحليل - تحكم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السعيد عاشور pdf تحميل جميع كتب السعيد عاشور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...