إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أصول المصرفية الإسلامية وقضايا التشغيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أصول المصرفية الإسلامية وقضايا التشغيل

تأليف : الغريب ناصر

الكتاب عبارة عن دراسة موضوعية متكاملة تمزج بين معطيات الفكر ونتاج التطبيق، وتقابل بين المصرفية التقليدية والمصرفية الإسلامية وتقدم حلولًا للقضايا والمشكلات الرئيسية. ويبدأ الكتاب بالحديث عن تطور الصيرفة الإسلامية: فكريًا ومؤسسيًا، ثم ينتقل بعد ذلك ليعرض لنا بالتفصيل ما هي خصائص المصارف الإسلامية، ويحدثنا عن الضوابط الإسلامية لإدارة وتشغيل الأموال، وأساليب توظيف الأموال في المصارف الإسلامية، ونظم الخدمات المصرفية، والرقابة على المصارف، وقضايا تشغيلية في العلاقة مع البنوك المركزية، وقياس وتوزيع الأرباح في المصارف الإسلامية، ومداخل التحول إلى المصرفية الإسلامية،وغير ذلك من المحاور الهامة.


تحميل كتاب أصول المصرفية الإسلامية وقضايا التشغيل كتاب أصول المصرفية الإسلامية وقضايا التشغيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الغريب ناصر pdf تحميل جميع كتب الغريب ناصر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...