أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية

كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية

تحميل كتاب : أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية


تأليف : على سليم العلاونة


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية - pdf



الكتاب هو من الدراسات المعاصرة الهامة التي تتناول أساليب البحث العلمي وتسلط الضوء على جانب العلوم الإدارية. ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن البحث وأنواعه، والعلاقة بين الإدارة والبحث، وصفات الباحث، وعملية البحث، والأخطاء الواردة، وتأثير الأخطاء غير العينية، وأنواعها، وغير ذلك من المحاور ويتناول الفصل الثاني تصميم البحث ومصادر البيانات، وهنا يحدثنا عن أنواع البحث ومصادر البيانات وتصميم البحث. والفصل الثالث من الكتاب يحدثنا عن المعاينة ( العينات )، وهنا يسلط الضوء على عملية اختيار العينة، وإجراءات اختيار العينة، وطرق اختيارها، والفصل الرابع يحدثنا عن العينة العشوائية البسيطة وحجم العينة، والفصل الخامس يناقش طرق العينات الأكثر تعقيد. والفصل السادس من الكتاب يتناول عملية القياس، والسابع عن طرق جمع المعلومات، والثامن تصميم أشكال جمع البيانات، والفصل التاسع يحدثنا عن إعداد البيانات، والفصل العاشر تحليل البيانات، والفصل الحادي عشر يحدثنا عن اختبار الفرضيات، والفصل الثاني عشر يتناول الانحدار البسيط والارتباط، وغير ذلك من المحاور الهامة التي تتناولها بقية فصول الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف على سليم العلاونة، تحميل برابط مباشر وقراءة أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية أونلاين، تحميل أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أساليب البحث العلمى فى العلوم الإدارية pdf مجانًا تأليف على سليم العلاونة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا