أخلاق الطبيب

كتاب أخلاق الطبيب

تحميل كتاب : أخلاق الطبيب


تأليف : أبو بكر الرازي


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : أخلاق الطبيب - pdf



يوضح في رسالته هذه الذي تم نقلها لنا.. معالم الفلسلفة الاخلاقية الطبية وقد وجهها الى تلميذه "ابو بكر بن قارب الرازي" حين دعاه أحد الامراء بخراسان ليكون طبيباً خاصاً له. ولم يصرح بإسم الأمير. وفي مطلع الرسالة يتبين مدى اعتزاز الأستاذ بتلميذه وإيثاره إياه، وشفقته عليه من هذا الميدان الذي يحتاج الى لباقة خاصة وكياسة وفطنة وحذر. ولا شك ان هذه الرسالة المليئة بالنصائح الأخلاقية الطبية صالحة لكل قارئ: متخصص او غير متخصص، طبيباً او مريضاً او سليماً، اميراً او فقيراً. فهي تضع دستوراً أخلاقياً في طريق السلوك بين الطبيب والمريض، وترسم اهم المبادئ التي يجب ان يتعامل بها كل منهما مع الآخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أخلاق الطبيب pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف أبو بكر الرازي، تحميل برابط مباشر وقراءة أخلاق الطبيب أونلاين، تحميل أخلاق الطبيب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أخلاق الطبيب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أخلاق الطبيب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أخلاق الطبيب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أخلاق الطبيب pdf مجانًا تأليف أبو بكر الرازي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا