إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زمن الشاوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زمن الشاوية

تأليف : شعيب حليفى

مما جاء على ظهر غلاف هذه الطبعة كلمات للناقد المصري حسين حمّودة، قال فيها: "تؤسس رواية زمن الشاوية لنفسها "رؤية زمنية " خاصة، فيها يتم ابتعاث ما مضى لمناهضة ما هو قائم، وخلالها يُحاكم تاريخ عابر تواريخ تبدو ممتدة مقيمة، وعبرها ترتحل التجربة بين هموم وطموحات بعينها، تنتمي إلى أزمنة مرجعية مسمّاة". وفي كلمات أخرى للناقد المغربي محمد علّوط، جاء فيها: "هذه الرواية الساخرة المُحمّلة بآثار الهول والرُّعب والخراب والرّغبات والأحلام والوجدان الذاهب إلى الانكسار دوما (...) فيها يستمدُّ الكاتب مادّتها التخيلية من النصوص التي استعصت على النسيان وأبتْ أن تنسحب من ذاكرة الحاضر."


تحميل كتاب زمن الشاوية كتاب زمن الشاوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شعيب حليفى pdf تحميل جميع كتب شعيب حليفى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...