بينما أرقد محتضرة

كتاب بينما أرقد محتضرة

الكاتب: ويليام فوكنر

من الروايات التي يتصف نصَّها بالغموض الذي يُحدث رد فعل مختلف حسب المتلقي وذائقته، فأن يكون النص مبني على فلسفة غامضة المعاني يعني انقسام جمهور القراء في استقبالهم له بين مؤيد انغمس في جو النص بكشف ذلك الغموض وفلسفته والاستمتاع بها طرباً وتحليقاً، وبين محايد استشعر شيئاً ولكنه لم يره بوضوح فكانت النتيجة ذلك الإعجاب الخجول بالنص الذي لا أساس واضح له، وبين معارض يستثقل ما بين يديه من نص ولم يجد فيه تلك المعاني التي تقفز من بين السطور بالإضافة لتلك الأحداث المملة الرتيبة بحكم أنها جانبية تلعب دور الكومبارس لا غير. أنا في هذه الرواية سأنضم إلى الصنف الأخير لم يعجبني ذلك الغموض ولا تلك الفلسفة الضبابية التي لم أستطع الغوص بداخلها ولا تلك الأحداث التي لم تحدث.

تحميل كتاب بينما أرقد محتضرة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ويليام فوكنر، تحميل برابط مباشر وقراءة بينما أرقد محتضرة أونلاين، تحميل بينما أرقد محتضرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بينما أرقد محتضرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بينما أرقد محتضرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بينما أرقد محتضرة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل,رواية,بينما,أرقد,محتضرة,pdf,مجاناً,تأليف,ويليام,فوكنر,ضمن,تصنيف,روايات,عربية,وعالمية,روابط,مباشرة,مكتبة,ال كتب pdf

اقرأ أيضا