إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النقد الفنى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النقد الفنى

تأليف : نبيل راغب

تعتبر هذه السلسلة استجابة حضارية لمتطلبات العصر ذي الإيقاع السريع، وتلبية صادقة لاحتياجات طلاب الجامعات، وتلاميذ المدارس، والمثقفين والمتخصصين، والكتّاب... ممن يحتاجون إلى الإلمام بأساسيات المعرفة في موضوع بعينه، دونما إغراق في التعمّق، أو سطحية في التناول. وهي لا تقتصر على مجال دون مجال، وإنما تسعى إلى تغطية دائرة المعرفة الإنسانية، مما يجعل مجموع كتب السلسلة - في نهاية المطاف - جديرة بأن تسمى "دائرة المعارف". هذا الكتاب يضع يد القارئ على خصاص أهم الفنون التي عرفها الإنسان منذ مطلع مسيرته الحضارية، سواء في مجال الأدب أو المسرح أو الموسيقى أو الفن التشكيلي أو السينما. فهو يتتبع مراحل تطوّرها وأبرز أعلامها، الذين بلوروا ملامحها وأرسوا تقاليدها الفكرية والفنية، ورسخوا أصولها الإبداعية والحرفية؛ مما يوسع من قدرات الاستيعاب الفني والجمالي عند المتذوق الهاوي، ويعمق من إمكانات التحليل النقدي الموضوعي والمنهجي عند الناقد المحترم. إنه كتاب لا غنى عنه لكل عشاق الفن من نقاد ومحترفين وهواة.


تحميل كتاب النقد الفنى كتاب النقد الفنى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبيل راغب pdf تحميل جميع كتب نبيل راغب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...