إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المنهج الحركى للسيرة النبوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المنهج الحركى للسيرة النبوية

تأليف : منير محمد الغضبان

من أهم الكتب المنهجية في دراسة فقه الحركة الإسلامية من وحي السيرة النبوية باعتبار النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم هو الميزان الذي يمثل الكمال البشري . الكتاب -كما يذكر مؤلفه- كتب من وحي إيحاء سيد قطب في الظلال بالحديث عن حركية هذا الدين، فكان سيد رحمه الله قد قعّد هذه الحركة من وحي القرآن، بينما كمّل هذا النهج الدكتور منير الغضبان من خلال نصوص السيرة ومناطها وواقعها . الكتاب أدخل عليه تعديلات مهمة تمثل تطورا هاما في أفكار الشيخ، ويبقى المعين الثر الذي لا يزال أبناء الحركة الإسلامية يردون إليه لينهلوا من صافي نهجه كلما تكدرت بهم الدلاء الأخرى، أو تناوشتهم الفتن، ليجدوا في التجربة النبوية الأولى دروسا في الأمل والإيجابية والبذل والصبر كتب بعده كثير، لكنه بقي رائدا ومتفوقا.


تحميل كتاب المنهج الحركى للسيرة النبوية كتاب المنهج الحركى للسيرة النبوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منير محمد الغضبان pdf تحميل جميع كتب منير محمد الغضبان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...