إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المنتقى: شرح موطأ مالك - المجلد الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المنتقى: شرح موطأ مالك - المجلد الثاني

تأليف : القاضي أبي الوليد سليمان بن خلف بن سعد بن أيوب الباجي

هذا الكتاب: هو الجزء الثاني، وفيه كتاب الصلاة ومسائلها؛ منها: ما جاء في النداء للصلاة، النداء في السفر وعلى غير وضوء، قدر السحور من النداء، ما جاء في افتتاح الصلاة، القراءة في المغرب والعشاء، العمل في القراءة، القراءة في الصبح.. إن موطأ الإمام مالك بن أنس من أهم كتب الحديث إذ هو من الكتب التسعة الأولى والمعتمدة عند جمهور علماء المحدثين ويعتبره العلماء المغاربة من الكتب الستة . وقد كثرت عليه الشروحات وكان من أهمها شرح القاضي أبو الوليد الباجي الذي أسماه المنتقى وهو هذا الكتاب، شرح فيه المعاني والألفاظ وحرر المسائل الفقهية التي تتضمنها أحاديث الموطأ وبين آراء أصحاب المذهب المالكي في المسائل الفقهية، كل هذه الأمور بشكل متوسع ومطول وهذه طبعة محققة وعليها تعليقات هامة.


تحميل كتاب المنتقى: شرح موطأ مالك - المجلد الثاني كتاب المنتقى: شرح موطأ مالك - المجلد الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب القاضي أبي الوليد سليمان بن خلف بن سعد بن أيوب الباجي pdf تحميل جميع كتب القاضي أبي الوليد سليمان بن خلف بن سعد بن أيوب الباجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...