إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المسألة الكردية فى ملف السياسة الدولية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المسألة الكردية فى ملف السياسة الدولية

تأليف : عايدة العلى سرى الدين

في هذا الكتاب ترى تسلسل أحداث التاريخ الكردي الطويل، يستشف أن هناك نوعاً من التوافق الدولي الضمني لأبقاء الاكراد شعباً بلا وطن مستقل في المستقبل المنظور على الاقل لإبقائهم وسيلة ضغط على مسرح الشرق أوسطي الذي يتأرجح بين الحرب والسلم في ظل سيناريو مستمر من الاحلاف والخلافات والتوازنات الاقليمية الخاضعة للمصالح الدولية.وما خطوة الحكم بالإعدام على الزعيم الكردي عبدالله أوجلان سواء نفذ أم لم ينفذ إلا في دلالته على ما ينتظر الشعب الكردي من مشاريع الاضطهاد العرقي والإلغاء المنظم لوجوده الوطني والثقافي والسياسي.


تحميل كتاب المسألة الكردية فى ملف السياسة الدولية كتاب المسألة الكردية فى ملف السياسة الدولية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عايدة العلى سرى الدين pdf تحميل جميع كتب عايدة العلى سرى الدين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...