إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكرد و كردستان فى الوثائق البريطانية: دراسة تاريخية وثائقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكرد و كردستان فى الوثائق البريطانية: دراسة تاريخية وثائقية

تأليف : وليد حمدى

دراسة وثائقية معمقة و تسليط الضوء على القضية الكردية من خلال الوثائق البريطانية في كل الحقب التاريخية التي مرت بها الشعب الكردي من “مؤتمرات والتوافقات الدولية ابانة تقسيم المنطقة و تشكيلها للدول والخرائط الحالية للدولالاربعة التي احتلت كردستان” ، ويتحدث الكاتب عن مؤتمر الصلح في باريس ١٩١٩ و معاهدة سيفر ١٩٢٠ مروراً باتفاقية سايكس بيكو ١٩١٦ مرورا باتفاقية سان ريمو ١٩٢٠ ومن ثم مروراً بعصبة الامم الى معاهدة لوزان ١٩٢٣ والتي اهملت اسس تاريخ المنطقة و شعوبها من كرد و اشوريين وقسمت البلاد الي ما يعرف اليوم من تركيا و العراق و سوريا و إيران.


تحميل كتاب الكرد و كردستان فى الوثائق البريطانية: دراسة تاريخية وثائقية كتاب الكرد و كردستان فى الوثائق البريطانية: دراسة تاريخية وثائقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وليد حمدى pdf تحميل جميع كتب وليد حمدى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...