إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العراق فى العقد المقبل: هل سيقوى على البقاء حتى عام 2002؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العراق فى العقد المقبل: هل سيقوى على البقاء حتى عام 2002؟

تأليف : جراهام فولر

يتناول هذا البحث الذي أجري في إطار برنامج “راند” (RAND) للسياسة الاقتصادية العالمية التوقعات المستقبلية للعراق على مدى عشر سنوات ابتداء بعام 1992، ورغم أن التنبؤ بأحداث المستقبل القريب يكاد يكون مستحيلاً بسبب الأحداث التي تجري في العراق اليوم، فإن المؤلف يرى أنه لابـد لقوى معينة من أن يكون لها أثر في المستقبل؛ فالاتجاهات، والحقائق السكانية، والجغرافيا السياسية، والأحداث التاريخية، والتطلعات الدولية، سيكون لها أثر مباشر في الوضع العراقي على المدى البعيد، بغض النظر عمن سيكون في سدة الحكم في بغداد آنذاك، ولابد من الإشارة إلى أن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يقوم بنشر هذا التقرير من أجل إطلاع القارئ العربي على المشروعات والتصورات التي تتناول مستقبل الدولة العراقية في ضوء التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها.


تحميل كتاب العراق فى العقد المقبل: هل سيقوى على البقاء حتى عام 2002؟ كتاب العراق فى العقد المقبل: هل سيقوى على البقاء حتى عام 2002؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جراهام فولر pdf تحميل جميع كتب جراهام فولر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...