الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك

كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك

تحميل كتاب : الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك


تأليف : تقي الدين أحمد بن علي المقريزي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك - pdf



هذه رسالة تاريخية من الرسائل ذات الموضوع الواحد، كتبها المؤرخ الكبير تقى الدين المقريزى بمناسبة الحج. وقد أورد المقريزى معلومات مهمة عن الحج ، كما تضمن كتابه معلومات وأخبارًا تاريخية عن رحلات الحج التى قام بها بعض الملوك والسلاطين من غرب وشمال أفريقيا عبر الأراضى المصرية . وبدأبه ودقته المعروفة قام الدكتور كرم حلمى فرحات بتحقيق هذه الرسالة وهى مزودة بالفهارس اللازمة والشروح والتعليقات التى تفسر ما بها من غموض . كتاب مهم فى تاريخ الحج وتاريخ المسلمين بشكل عام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف تقي الدين أحمد بن علي المقريزي، تحميل برابط مباشر وقراءة الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك أونلاين، تحميل الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الذهب المسبوك في ذكر من حج من الخلفاء و الملوك pdf مجانًا تأليف تقي الدين أحمد بن علي المقريزي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا