إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجغرافيا النباتية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجغرافيا النباتية

تأليف : عبد الله بن محمد الشيخ - عبد العبد الله

يرى المؤلفان أن هناك حاجة ماسة للجغرافية النباتية باللغة العربية خاصة وأن هذا الموضوع هو أحد مقررات قسم علوم الحياة في كليات العلوم إضافة إلى طلبة قسم الجغرافية ، وبذلك فإن هذا المؤلف يحاول أن يسد فراغ في المكتبة العربية نرى أن أبنائنا الطلبة في حاجة واقعية لمثل هذا الكتاب . اركز هذا الكتاب على جانبين رئيسيين هما البيئات الرئيسية للنباتات وتوزيعها على الكرة الأرضية وهي بيئة المياه العذبة والبيئة البحرية وبيئة مصبات الأنهر كبيئة الجمع بين البيئة المائية والبحرية، أما القسم الآخر فهو دراسة بيئة اليمن وتوزيع النباتات في هذا البلد حسب البيئات السائدة فيه ، لما يتمتع هذا البلد من تنوع بيئي متباين من مناطق جبلية ممطرة إلى مناطق ساحلية إلى سهول ثم صحاري، نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض هذا الموضوع بشكل يرضي المهتمين ويرضي القارىء العربي بصورة عامة ونرحب بأي إقتراح أو نقد ليتسنى لنا تطوير هذا العمل وتلافي الأخطاء أن وجدت في الطبعات القادمة .


تحميل كتاب الجغرافيا النباتية كتاب الجغرافيا النباتية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله بن محمد الشيخ - عبد العبد الله pdf تحميل جميع كتب عبد الله بن محمد الشيخ - عبد العبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...