الانقلاب على ثورة يوليو

كتاب الانقلاب على ثورة يوليو

تحميل كتاب : الانقلاب على ثورة يوليو


تأليف : عاطف عبد الغنى


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : الانقلاب على ثورة يوليو - pdf



خمسون عامًا مرت على الثورة 23 يوليو ومنذ انطلاقها عام 1952 وهي تثير آلاف التساؤلات حول المشاركين فيها وشهدت الخمسون عامًا العديد من الأختلافات بين قادتها وعبر سنواتها الأولى، ومنذ أزمة محمد نجيب مع أبنائه من مجلس قيادة الثورة، ثم خلافات عبد الناصر مع زملائه واختفائهم بعد ذلك من مجلس قيادة الثورة. هذه التساؤلات وحقيقة الخلافات ضمتها مذكرات مجموعة من قادة الثورة، ومن بين هذه المذكرات صدر هذا الكتاب ليضم فصولاً من شهادات ومذكرات: محمد نجيب، حسين الشافعي، يوسف صديق، عبيد المنعم عبد الرؤوف، وحيد جودة رمضان، عبد المجيد شديد، أحمد المصري، حسن أحمد دسوقي، محمود حجازي. جاءت هذه المذكرات لتحمل رؤى كل منهم أختارها الكاتب ليوضح لنا الحقيقة حول الانقلاب على الثورة، وهل ضحت الثورة بأبنائها فحاولوا اغتيالها؟ خمسون عامًا من الاتهامات المتبادلة والخلافات والتحالفات والعطاء للوطن. خمسون عامًا من البحث عن الحقيقة في هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الانقلاب على ثورة يوليو pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف عاطف عبد الغنى، تحميل برابط مباشر وقراءة الانقلاب على ثورة يوليو أونلاين، تحميل الانقلاب على ثورة يوليو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الانقلاب على ثورة يوليو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الانقلاب على ثورة يوليو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الانقلاب على ثورة يوليو فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الانقلاب على ثورة يوليو pdf مجانًا تأليف عاطف عبد الغنى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا