معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا

كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا

تحميل كتاب : معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا


تأليف : تيري إيجلتون


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا - pdf



لطالما تساءلنا جميعًا عن معنى الحياة! فهل من إجابةٍ لهذا السؤال؟ وهل لأيِّ إنسان الحق في أن يُعرِّفها كيفما يشاء؟ أم أنه مجرد سؤال زائف؟ في هذا التحقيق الذكيِّ والمحفِّز والمفعم بالحيوية، يوضِّح لنا تيري إيجلتون كيف أن المفكرين على مدار قرون — بداية من شكسبير وشوبنهاور إلى ماركس وسارتر وبيكيت — قد تناولوا بالدراسة هذا السؤال الذي أصبح يمثل إشكالية خاصة في عصرنا الحديث. ويقول إيجلتون: «سيكون الكثير من قراء هذا الكتاب على الأرجح يشككون في عبارة «معنى الحياة» قدر ما يشككون في حقيقة شخصية بابا نويل.» ولكنه يؤكد أنه في عالم نحتاج فيه لأن نجد معاني مشتركة، من الضروري أن نشرع في إجابة أهم سؤال بين كل الأسئلة، ثم في النهاية، يقدم لنا إجابته الخاصة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف تيري إيجلتون، تحميل برابط مباشر وقراءة معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا أونلاين، تحميل معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معنى الحياة: مقدمة قصيرة جدا pdf مجانًا تأليف تيري إيجلتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا