مصر و أوروبا - الجزء الأول

كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول

تحميل كتاب : مصر و أوروبا - الجزء الأول


تأليف : فان بملن


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : مصر و أوروبا - الجزء الأول -



يعد هذا الكتاب من أهم المصادر التى تناولت تاريخ مصر الحديث. وهو بقلم القاضى الهولندى فان بملن الذى عمل فى المحاكم المختلطة منذ تأسيسها وحتى مغادرته مصر. وقد استطاع أن يرسم صوره بانوراميه للمجتمع المصرى بكل ما يحتويه، راصدًا ما يدور على الساحه فى مجال عمله بالمحاكم أو خارجها. وبصفه عامه، فإنه أنصف المصريين عندما تعرض لما يعانونه، وفى الوقت نفسه، كان قاسيًا على غيرهم من الأجانب الذين استغلوا مصر والمصريين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف فان بملن، تحميل برابط مباشر وقراءة مصر و أوروبا - الجزء الأول أونلاين، تحميل مصر و أوروبا - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مصر و أوروبا - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف فان بملن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا