إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مستقبل النظرية الإجتماعية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مستقبل النظرية الإجتماعية

تأليف : نيكولاس جين

الهدف من هذا الكتاب يتمثل في رسم صورة واضحة و مُحددة لمعالم ما يمكن أن يكون عليه مستقبل النظرية الإجتماعية في ظل ما يشهده واقعها الحالي على الساحة العالمية، و ينطلق من فرضية أساسية مؤداها: أن الإجتماعى لم يمت بُد و لكنه يتغير في الشكل و لا يزال على قيد الحياة. الموضوعات التى يشملها الكتاب تحتوي على: التحديث المتدفق، و تفرد المجتمع، و التقاء الأدب و النظرية الإجتماعية، و الصِبغة النوعية للإجتماعى، و إمكانية قيام علم إجتماع ما بعد المجتمع، و تأثير التقنيات الجديدة على الحياة الإجتماعية، و ظهور أشكال جديدة للفوضى و التعقيد، و الصلة بين الحيز المكاني و السلطة.


تحميل كتاب مستقبل النظرية الإجتماعية كتاب مستقبل النظرية الإجتماعية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نيكولاس جين pdf تحميل جميع كتب نيكولاس جين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...