مستقبل الإسلام

كتاب مستقبل الإسلام

تحميل كتاب : مستقبل الإسلام


تأليف : الشيخ محمد الغزالى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : مستقبل الإسلام - pdf



يتحدث الكتاب عن الدعوة الإسلامية خارج أرض الإسلام, وكيف يروج البعض فهما مغلوطا للإسلام, مبنيا على بعض العادات الجاهلية التي لا تمت للإسلام بصلة.. والسبيل إلى إنجاح دعوة الإسلام بين جموع غير المسلمين. يذكر الشيخ في بداية الكتاب مجموعة قصص لأشخاص حديثي الإسلام بعنوان " قصص جديرة بالبحث " ، كما قرأها في مقال صحفي دون التعليق عليها .. ثم في الفصل التالي يبدأ بالتعليق على كل قصة . ثم يسترسل في الحديث عن الإسلام وعن الدعوة بشكل خاص ، في موضوع عنوانه : " أوهام في طريق الدعوة " وهنا قال ما كنت أنتظر أن اقرأه في الكتاب من أن الدين ليس في مظهر إنما جوهر ، يقول " أهذه دعوة إلى الإسلام أن إلى تقاليد البادية العربية ؟ " وهكذا يستعرض مسائل ثم يعلق عليها بأسلوب علمي منطقي . مقتطفات :"“إننا ندعوإلى الإسلام، لا إلى الاقتداء بالمسلمين! ندعوإلى الكتاب والسنة، لا إلى سيرة أمة ظلمت نفسها ولم تنصف تراثها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مستقبل الإسلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الشيخ محمد الغزالى، تحميل برابط مباشر وقراءة مستقبل الإسلام أونلاين، تحميل مستقبل الإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مستقبل الإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مستقبل الإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مستقبل الإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مستقبل الإسلام pdf مجانًا تأليف الشيخ محمد الغزالى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا