مذكرات شاب غاضب

كتاب مذكرات شاب غاضب


الكاتب: أنيس منصور

آمنت بفقر الفلسفة وبعد ذلك لابد أن أمارس فلسفة الفقر، أى لابد أن أعرف ما هذا الذى حدث لى ولغيرى. نحن فقراء لا شك ولن نسكت على ما نحن عليه، هذا مؤكد ولكن وحدى لا أستطيع ومعهم يجب أن نستطيع، فنحن ولدنا فقراء ولكن الفقر ليس مثل لون البشرة، ثابت لا يتغير تمام، فكل الأغنياء كانوا مثلنا ولكن شيئاً ما حدث قد جعلهم هناك، وأبقانا هنا صح فما هذا الشىء؟ من السهل أن أسرق، ومن السهل أن أدخل السجن ومن السهل أن أقتل، وليس أسهل من إعدامي ولكن الحياة هى الهدف، والحياة الكريمة هى الأمل والأسلوب هو العمل وحدى؟ طبعاً لا، مع الآخرين؟ نعم، ولكن كيف إقناع الآخرين؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب مذكرات شاب غاضب pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف أنيس منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة مذكرات شاب غاضب أونلاين، تحميل مذكرات شاب غاضب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مذكرات شاب غاضب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مذكرات شاب غاضب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مذكرات شاب غاضب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مذكرات شاب غاضب ، كتاب مذكرات شاب غاضب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أنيس منصور pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أنيس منصور ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مذكرات شاب غاضب pdf مجانًا تأليف أنيس منصور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك