إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدن تحت الحصار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدن تحت الحصار

تأليف : ستيفن غراهام

في هذا الكتاب يكتب ستيفن غراهام بصراحة ووضوح، مكرِّساً التفاصيل والصور ليبيّن حقائق التنظيم المدني في جميع أنحاء العالم، هو لا يتحدث عن المستقبل المأساوي بل يعالج الحاضر، وغراهام يفتح أعيننا لنرى أخطار التنظيم المدني العسكري على الديموقراطية المعاصرة، و كلما تطوّر مجتمع وتحضَّر وابتكر، واكبه تطوُّرٌ في أساليب القمع والملاحقة والقتل لدى القوى العسكرية والأجهزة الأمنية، التي وسَّعت من رقعة مراقبتها ومتابعتها لأيِّ متنفَّس حضاري يظهر هنا أو هناك.. في العلن وفي السر، فيعمل الأمن والعسكر على وضع المدن تحت سيطرتهما.. مُسخِّرَيْن أي ساحة مناسبة لتغدو ساحة معركة في الوقت المناسب، مستخدمين في ذلك أعلى التقنيات، ولا عجب أن يتدرّب الجنود الأميركان والبريطانيون على نماذج مطابقة لأكثر من 100 مدينة عربية!


تحميل كتاب مدن تحت الحصار كتاب مدن تحت الحصار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفن غراهام pdf تحميل جميع كتب ستيفن غراهام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...