مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد

كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد

تحميل كتاب : مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد


تأليف : عمرو العماد


تصنيف الكتاب :شعر عالمى


نوع الملف : مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد - pdf



لم يَكُن تبقَّل وجهــي بعْدُ.. حينما تذوَّقتُ وإســـتمرأتُ مصيص شعرِ البديــعِ جياكومو ليوباردي ( 1798- 1837) وفلســــفتهِ، كُنتُ في أواخر الرابعـــةَ عـشْــــرَ مـن بقـايا خـبـبِ عُـمري ، وسَــفرَت – بمحــضِ الصُّدفــــةِ آنـذاك قصائدُ ليــــــوباردي بالـلـغةِ الإنجلـيزيةِ ، وتذوّقتها.. فـأسحــرتني صورتهُ الشعرية المؤتـلقة ، وتــشاؤمهُ الميتــافيزيقيّ الذَّاهِلَ ، وتأمُّلهُ الشَّاسـعُ الأُفـق في الطَّــبيعةِ وسحرِهـــا.. فأخـذتُ أتذوَّقُ بنـهمٍ فحـو أعمالهِ وقَصـائدهِ ، وأســـتوقفـتــني أيـامٌ طوالٌ قصيدتهُ الرائجةِ البديعة ِ: الأبديَّـةُ / l'infinito حينها غازلتـني فكرةٌ؛ والتي بــسببهـا ترجمـتُ هذا العملِ البديعِ السّاحرِ : وهــي أن أدرُس اللغــةُ الإيطاليــة ؛ لأتــرجمُ قصائدهُ اليانعــةَ لـلغةِ العربيةِ. ليتذوَّقها كـلُّ إنسان يُفكّرُ باللغةِ العربيةِ ويتحدَّثُ بها، وكل من يهيمُ بالخيالِ الشّـعري والتأمُّل في شتي تجلّياتهِ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد pdf ، تصنيف الكتاب شعر عالمى والمؤلف عمرو العماد، تحميل برابط مباشر وقراءة مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد أونلاين، تحميل مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مختارات من شعر جياكومو ليوباردي- الشاعر عمرو العماد pdf مجانًا تأليف عمرو العماد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا