مجتمع اللا دولة

كتاب مجتمع اللا دولة

تحميل كتاب : مجتمع اللا دولة


تأليف : بيار كلاستر


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : مجتمع اللا دولة - pdf



يهدف الكتاب إلى استلهام فكرة بناء "السلطة العادلة" بعد تحطيم السلطة الجائرة المتمثلة بالطاغوت الامبريالي المتحكم برقاب الشعوب المستضعفة، فهذا الكتاب يلقي الضوء على "مجتمع اللادولة" للكشف عن هذا النص الأدبي المتمرد على فعل العنف والتدمير الملازمين لتاريخ النسق الحضاري الذي ينتمي إليه كلاستر، وكما ترتكز الأطروحة الأساسية لهذا الكتاب في مجال الأنثروبولوجية السياسية بأن هناك مجتمعات بلا دولة، وهذا لا يعني أنه ليست هناك سلطة سياسة، بل هذه المجتمعات لها أولوياتها الخاصة التي تجعلها تسّير شأنها الداخلي وتجهض كل محاولة تسعى إلى قيام الدولة القائمة على الاستغلال والتفرد بالسلطة.. وقد عمل كلاستر من أجل الدفاع عن افتراضه هذا، على التعريف بالقبائل التي تعرف ب«البدائية» من خلال التعريف بثقافتها، وأشكال تنظيماتها وديانتها وقيمها وأعرافها وتقاليدها، انطلاقا من نبض الميدان. كما يجيب الكتاب عن هذه الأسئلة المهمة: - لماذا كانت المجتمعات البدائية ترفض الدولة ؟ - وما هي الصورة التي كانت تتخذها بفعل هذا الاختيار من قبل الآخر ؟ - وكيف تحافظ المجتمعات البدائية على تنظيمها وشأنها الداخلي في إطار رفضها الدولة ؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مجتمع اللا دولة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف بيار كلاستر، تحميل برابط مباشر وقراءة مجتمع اللا دولة أونلاين، تحميل مجتمع اللا دولة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مجتمع اللا دولة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مجتمع اللا دولة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مجتمع اللا دولة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مجتمع اللا دولة pdf مجانًا تأليف بيار كلاستر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا