لمصر .. لا للأقباط

كتاب لمصر .. لا للأقباط

تحميل كتاب : لمصر .. لا للأقباط


تأليف : ياسر بكر


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : لمصر .. لا للأقباط -



الكتاب دراسة في التاريخ الاجتماعي لأحوال الجماعة الوطنية في مصر من خلال المناهج العلمية الرصينة والمعتبرة والمعتمدة في الجامعات المصرية والعالمية بما يجعله مساهمة جادة وموضوعية تلتزم بالاحترام الواجب للأديان السماوية المنزَّلة بكتب ورسل (اليهودية ـ النصرانية ـ الإسلام) .. ويعد إسهاما بناء في نقد الخطاب المزدوج بشقيه المضمر والمعلن بما لكلاهما من مجالاته ودوائره وسلبياته التي تسهم في إنتاج الطأفنة وإشعال الفتنة .. ودور الممارسات العرفية برعاية بعض رجال الأمن ورجال الإدارة وعلية القوم من الجانبين في "جلسات مصاطب" منبتة الصلة بالقانون الوضعي يتم فيها تبادل كلمات الود وتبويس اللحى وعناق القساوسة والشيوخ وتطيب الخواطر ودفع التعويضات للمضارين !! ويعد الكتاب اقتحاماً علمياً لتفنيد ما يروجه بعض المستشرقين وتابعيهم من المشارقة وبعض رجال الكهنوت من مطاعن وافتراءات على القرآن الكريم ونبي الإسلام الكريم ورسوله الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودون مساس بالمسيحية أو لمز في معتقدات الكنيسة اليعقوبية أو يحمل أذى أو يجرح مشاعر أخوتنا الأقباط !!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لمصر .. لا للأقباط pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف ياسر بكر، تحميل برابط مباشر وقراءة لمصر .. لا للأقباط أونلاين، تحميل لمصر .. لا للأقباط pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لمصر .. لا للأقباط مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لمصر .. لا للأقباط pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لمصر .. لا للأقباط فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لمصر .. لا للأقباط pdf مجانًا تأليف ياسر بكر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا