لا تنخدع مرة أخرى

كتاب لا تنخدع مرة أخرى

تحميل كتاب : لا تنخدع مرة أخرى


تأليف : ميريك تشابان


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : لا تنخدع مرة أخرى - pdf



هذا الكتاب ليس كتابًا في التاريخ، لكنه كتاب يتناول تاريخ الإدارة المالية في العصر الحديث، و سوء الإدارة، و المخاطر و الجشع الهائلين، و تدفقات رأس المال العالمي، و الميزانيات العامة الدولية المسمومة، وذلك من أجل الوقوف على الدروس الأساسية التي يمكننا تعلمها من الأزمة المالية. ومن خلال رؤية متأملة طويلة الأمد، يُقدم تشابمان تحليلًا شديد البساطة و العمق لما حدث فعلًا، و يوضح لنا لماذا لا تعتبر كل الأزمات سيئة، و لماذا يمكن أن تكون أحداث عامى 2008و 2009 مفيدة لنا في نهاية المطاف؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لا تنخدع مرة أخرى pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ميريك تشابان، تحميل برابط مباشر وقراءة لا تنخدع مرة أخرى أونلاين، تحميل لا تنخدع مرة أخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لا تنخدع مرة أخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لا تنخدع مرة أخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لا تنخدع مرة أخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لا تنخدع مرة أخرى pdf مجانًا تأليف ميريك تشابان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا