إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي: سبع مراحل للعبقرية الدائمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي: سبع مراحل للعبقرية الدائمة

تأليف : مايكل غلب

بمقدور كل إنسان أن ينمى قدراته العقلية، ويحرر مفاهيمه، ويصل إلى العبقرية فى التفكير؛ فالعبقرية تصنع ولا تخلق مع الإنسان.. هذا ما أعلنه المؤلف "مايكل غلب" الذي يساعدنا من خلال كتابه "كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشى" أن نستفيد من أقصى قدراتنا العقلية لتحقيق أكثر مما نتصور أننا قادرين على تحقيقه من خلال اتخاذ دافنشى مثالاً يحتذى به، ويبين لك مدى أهمية تدوين الملاحظات على دفتر أو مفكرة كما فعل دافنشى. ويوضح المؤلف المبادئ الأساسية السبعة للعبقرية عند دافنشى وأهم هذه المبادئ هي "الفضول أو حب المعرفة".. باتخاذك دافنشي مثالاً يحتذى، ستكتشف أساليب جيدة للتعامل مع الحياة، وشيئاً فشيئاً، سترى نفسك قادراً على: -حل المشاكل والمعضلات. -التفكير الخلاق. -التعبير عن الذات. -الاستمتاع بالعالم الذي يحيط بنا. -تحديد الأهداف والتوازن في الحياة. -التناغم بين الجسد والعقل


تحميل كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي: سبع مراحل للعبقرية الدائمة كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي: سبع مراحل للعبقرية الدائمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مايكل غلب pdf تحميل جميع كتب مايكل غلب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...